الرئيسية - أخبار اليمن - عاجل: مجزرة حقيقية وخسائر كبيرة في الجنوب.. عملية تطهير وتأمين قعطبة غالية جدا.. " احصائية اولية مستجدات طارئة "
عاجل: مجزرة حقيقية وخسائر كبيرة في الجنوب.. عملية تطهير وتأمين قعطبة غالية جدا.. " احصائية اولية مستجدات طارئة "
الساعة 01:43 صباحاً

طردت قوات الجيش الوطني المليشيات الحوثية، ذراع إيران في اليمن، من مدينة قعطبة صباح الأربعاء 15 مايو 2019. وقالت مصادر ميدانية إن ما لا يقل عن مائة من المسلحين الحوثيين لقوا مصرعهم في معركة التطهير الكبير لقعطبة شمال الضالع جنوب البلاد، مشيرة إلى أكثر من هذا العدد وقعوا في الأسر.

 

 

 

واشتعلت كافة الجبهات، شمال الضالع، بالمعارك صباح اليوم واشتد القتال ضراوة في قعطبة. وكانت قالت مصادر في الجيش الوطني، أن قائد ما يعرف بكتائب الحسين الحوثية وقع في يد المقاومة أسيرا في جبهة قردح شمال قعطبة مع آخرين.

 

 

 

 

 

 

ومن بين قتلى المليشيات قيادي حوثي بارز اسمه ماجد زرعة ينتمي لمحافظة صعدة مديرية باقم وسقط ضمن عشرات القتلى في أطراف قعطبة خلال الساعات الماضية.

 

 

 

 

 

ويوضح الفيديو الذي تنشره قناة "يمن الغد" على اليوتيوب عمليات التمشيط لبعض منازل المواطنين من المليشيات الحوثية الإيرانية التي تمركزت بداخلها وتقوم قوات الجيش الوطني بملاحقة من تبقى في أطراف مدينة قعطبه لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط الاتي: https://youtu.be/lgaMgXPwig0

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص